الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر في مدينة الإنتاج الاعلامى لمدة أسبوع


تتواجد الفنانة "ايتن عامر " بصحبه فريق عمل مسلسل " الزوجة الثانية " اليوم ببلاتوه التصوير بالحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي لمده أسبوع , الذي من المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل .
كما يتجه فريق العمل فور الانتهاء من تصوير مشاهد مدينه الإنتاج إلى ديكور قرية كاملة تم بناؤه بالطريق الصحراوي ,حيث سيشهد تصوير أغلب مشاهد العمل المأخوذ عن فيلم "الزوجة الثانية" الشهير والذي قامت ببطولته الفنانة الراحلة سعاد حسنى بالاشتراك مع الفنان الراحل شكري سرحان.
يذكر أن" آيتن " وافقت على المسلسل بعد اعتذار زميلاتها دينا فؤاد قبل أيام قليلة لخلاف على الأجر بينها وبين المنتج ممدوح شاهين الذي طالبها بتخفيض أجرها نظرًا للظروف التي تمر بها شركات الإنتاج والخوف من عدم نجاحهم في تسويق الأعمال بشكل جيد بسبب الظروف السياسية، كما اعتذرت عنه العديد من الفنانات لأسباب متباينة منهن رانيا يوسف، نيللي كريم، ومنه شلبي.
ويضم فريق عمل المسلسل كل من علا غانم وباسم سمره، ويخرجه خيري بشارة، سيناريو ياسن الضوى واحمد صبحى , وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.