الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:07 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد: الزمالك رفعلى الضغط والثنائيات فى التمثيل فكرة ناجحة

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد، عن كواليس أعماله الفنية القادمة، بجانب الحديث عن تشجعه لـ نادي الزمالك، وفكرة الثنائي الفني بالنسبة له.

وقال هشام ماجد خلال لقائه بـ برنامج تفاعلكم: لا أتمنى حذف أي عمل فني من أرشيفي، وتشجيعي لـ نادي الزمالك يسعدني ولكنه يتسبب في رفع ضغطي أحيانًا ورغم ذلك أحبه.

وتطرق هشام، للحديث عن فكرة الثنائي في الأعمال الفنية، مؤكدا أنها فكرة ناجحة، كما أنه يرى نفسه كممثل أفضل من أن يكون مؤلفًا، ولكن فكرة تقييم نفسه غير سهلة على الإطلاق

وعلى جانب آخر، يعيش هشام ماجد حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث يشارك في العديد من الأعمال الفنية مؤخرًا، من بينهم المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسم اللعبة الجزء الثالث، من إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد سعد والي، وضم المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، كما شارك في الجزء الأول والثاني من المسلسل.

كما شارك هشام ماجد، في فيلم حامل اللقب مع الفنانة دينا الشربيني، ومن تأليف هشام ماجد، إخراج هشام فتحي، وضم عدد كبير من النجوم من بينهم محمد سلام، أحمد فتحي، وليلى عز العرب، ودنيا ماهر، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.