الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة

يبدأ اليوم.. معلومات لا تعرفها عن ”المداح اسطورة الوادى” والقنوات العارضة له

المداح
المداح

ينتظر متابعو دارما رمضان بدء عرض أولى حلقات مسلسل “المداح 2 أسطورة الوادي" للنجم حمادة هلال، والذي يعتبر واحدا من المسلسلات التي ستحظى باهتمام كبير في الموسم الرمضاني الحالي خاصة مع نجاح الموسم الأول للمسلسل.

يغوص مُسلسل «المداح - أسطورة الوادي» في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

كشف الفنان حمادة هلال، عن عرض مسلسله الجديد "المداح 2 أسطورة الوادي"، ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 1 أبريل، وقبل يوم من انطلاق السباق الرمضاني في باقي القنوات.

ونشر حمادة هلال عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة له من كواليس العمل.وعلق حمادة هلال على الصورة قائلا: "يارب اكرمنا من فضلك، أول حلقة بكرة الساعة 8 مساء على قناة (إم بي سي مصر) المداح أسطورة الوادي".

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل المداح الجزء الثاني الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.
وحمل برومو مسلسل المداح 2 الذي يحمل اسم أسطورة الوادي العديد من مشاهد التشويق والرعب التي تحبس الأنفاس، حيث ظهرت أحداث خارقة للطبيعة.

كما ظهر في الإعلان حمادة هلال يقدم مقطوعة مدح في زفاف شخصية أخيه الأصغر الذي يجسده هادي خفاجة، والشخصية التي تقدمها هايدي رفعت.

أكد الفنان حمادة هلال، إن النجاح الكبير الذي صادف مسلسل "المداح" كان دافعاً أمام صناع العمل للبدء في تحضير "المداح 2 - أسطورة الوادي"، ويأمل أن يكون أكثر نجاحاً.

هلال، في بيان صادر عن "mbc مصر" العارضة لـ"المداح 2 - أسطورة الوادي"؛ أن المسلسل الجديد يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلي الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

طبيعة قصة المسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد، وهو ما سيلمسه المشاهد في التفاصيل المختلفة خلال الأحداث.وأشار إلى أنه يتفائل كثيراً بعرض أعماله عبر شاشة "MBC مصر"، حيث كان النجاح حليفه في أكثر من عمل سابق عُرض عليها، وأخرها مسلسل "قانون عمر"، ويأمل أن تتكرر النجاحات السابقة مع مسلسل "المداح".

وكشف الفنان خالد سرحان، تطورات شخصيته التي يجسدها في الجزء الثاني، إذ قال خلال تصريحات صحفية:" أن "المداح _أسطورة الوادي"، يختلف عما تم تقديمه في "المداح 1"، وهناك صراع كبير في الشخصيات والأحداث ومنها الشخصية التي يؤديها وهي "حسن"، إذ تتغير شخصيته بعد زواجه من "دنيا عبد العزيز"، وتحدث له تطورات درامية ويتشابك ويتفاعل مع الشخصيات المُختلفة، خصوصًا بعد أن بدأ العمل في إدارة متجر والد زوجته ويُحقق الكثير من الثراء".

وأضاف "سرحان:" وهناك تقاطع كبير بينه وبين البطل "صابر" حمادة هلال، ووعد الفنان خالد سرحان المُشاهدين بالكثير من المُفاجآت التي ستكشف عنها الحلقة الأولى، وستربط المُشاهد بالأحداث فيما بعد.

وأشار خالد سرحان إلى أن التجربة في مجملها مميزة وفريق العمل راق ومتعاون لجهة الإنتاج والإخراج وبطل العمل.

مسلسل "المداح 2"، يشارك في بطولته،حمادة هلال؛ هبة مجدي وسهر الصايغ و أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.