الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال يحتفل بتصدر مسلسل ”المداح اسطورة الوادى” التريند

المداح
المداح

نشر حمادة هلال، بطل مسلسل "المداح اسطورة الوادى" صورة لتصدر العمل تريند "تويتر" عبر حسابه على فيس بوك، صورة من المسلسل الذي تصدر تويتر محتفلًا بنجاح الحلقة الأولى قائلًا: ‏"الحمد لله والشكر لله الحلقة الأولى مسلسل المداح أسطورة الوادي تريند تويتر وفيس بوك #مدد يا رب".

ونجح مسلسل "المداح اسطورة الوادى" فى تصدر تريند تويتر، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى وبالتحديد تويتر هاشتاج مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض أولى حلقات المسلسل ضمن ماراثون دراما رمضان.

ويغوص مُسلسل "المداح - أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولا سيَّما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

مُسلسل "المداح - أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.