الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول ظهور لياسر جلال مجسدا شخصية الرئيس السيسي في مسلسل «الاختيار 3»

ياسر جلال
ياسر جلال

جذب الفنان ياسر جلال، الأنظار اليوم في أول ظهور له وهو مجسدًا شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما كان برتبة فريق أول ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، إبان ثورة 30 يونيو، في مسلسل الاختيار 3.

وظهر ياسر جلال، أثناء اجتماع 3 يوليو، الذي جمع كبار رجال الدولة مثل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وحسن شاهين ومحمد عبدالعزيز من حركة تمرد، وكبار رجال القوات المسلحة.

ويجمع المسلسل عددًا هائلًا من النجوم الكبار، منهم: كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبد العزيز مخيون، وأيتن عامر، وليلى عز العرب، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، وإيمان العاصي، وياسين أحمد السقا، وهو تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول مجهود رجال الجيش والشرطة في التصدي للإرهابيين، وعرض قصص حقيقية من بطولاتهم، بالإضافة إلى التطرق للجانب الإنساني في حياتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.