الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات

رغم غيابها عن دراما رمضان.. زينة تجذب الأنظار بالكشف عن أسرار فى حياتها وتعلق :ضيعت الفرصة

زينة
زينة

تحدثت الفنانة زينة عن أسرار في حياتها الفنية حيث قالت أن مسلسلى “ذات وسجن النسا" كانا من نصيبها ولكنها اعتذرت عنهما حيث كان من المقرر أن تقوم ببطولة العملين.

وقال زينة فى لقاء مع الإعلامية فرح على، عبر برنامج “الفرصة” والمذاع على إذاعة “أون سبورت FM”، قائلة إنها لا تعرف استغلال الفرص جيدا فى حياتها بل أساءت استغلال الفرص وأهدرتها جميعها.

وأوضحت زينة، إنها ندمت على تضييع مسلسل “ذات وسجن النسا”، فكان مسلسل ذات ده اتعمل علشاني، بعد فيلم بنتين من مصر، عشان ماكنوش عايزين الجمال الملون لكن بيحبوا الجمال الشرقي، والمخرجة كلمت جابي خوري وبنوا المسلسل كله عليه وبدأنا بروفات مع كاملة أبو ذكري واعتذرت لأسباب شخصية".

شاركت الفنانة زينة فيديو تسترجع فيه ذكرياتها مع والدها الراحل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ودعت زينة لوالده وطالبت جمهورها بالدعاء والاستماع لسورة الفاتحة على روحه.

يذكر أنّ مسلسل «كله بالحب» عُرض في شهر رمضان الماضي، وكان بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، ونور قدري، من إخراج عصام عبدالحميد، وتأليف محمد الشخيبي.

من جانب آخر، قررت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر، تأجيل دعوى الفنانة زينة، والتي تطالب فيها بزيادة نفقتها ضد الفنان أحمد عز، لجلسة ٢٤ مايو للاطلاع.

وقضت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

وأصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ "توأم زينة" عن عامين دراسيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.