الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى كساب تبعث رسالة أمل لـ طارق الشيخ بعد ظهوره الأخير

طارق الشيخ
طارق الشيخ

حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة إلى الفنان طارق الشيخ، مُساندة له في ظروفه الصعبة، بعد بكائه في حلقة أمس من برنامج سابع سما، من تقديم العلامية راغدة شلهوب.

وعبرت مي كساب عن دعمها له، قائلة عبر حسابها موقع التدوينات القصيرة تويتر: هو في زي طارق الشيخ وحلاوة طارق الشيخ.. ده الأستاذ الكبير.. يا عمنا ولا تزعل أبدا هتعدي زي ما كل حاجه عدت.

كان طارق الشيخ، قد قال خلال برنامج سابع سما، إنه أصيب بانهيار عصبي، ودخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات لمدة يومين، مشيرًا إلى أن هذا حدث له بسبب ضغط زائد من عائلته، وهم أبنائه وزوجته.

وأضاف: قعدت يومين في الرعاية، والدكتور قالي أبعد عن القهوة والتدخين، وبقي لي شهرين مش بمسك موبايلي، ولو مسكت الموبايل أتوه، مشيرا إلى أنه لديه 5 أولاد منهم 3 أولاد كبار، وهم مازن، شهاب، عادل، وابنتين هما رحمة ومريم.

كما تذكر طارق الشيخ؛ حادث السير الذي تعرض له، وقال عنه: والدي كان الخير والبركة، وبسبب دعواته.. ربنا نجاني من الموت أكتر من مرة والعربية اتقلبت بيا 5 مرات، ودعوات والدي نجتني منها.

على جانب آخر؛ تشارك مي الكساب في المارثون الرمضاني بمسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، وغادة عادل، من تأليف هالة خليل، إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج العدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.