الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا: 70٪ من الرجال والنساء غير مؤهلين للإنجاب

شيرين رضا
شيرين رضا

اعتادت الفنانة شيرين رضا على إثارة الجدل بتصريحاتها الجريئة حيث تمسكت برأيها حول عدم أهلية عدد كبير من الناس للإنجاب.

وقالت شيرين رضا خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس : طبعا ليس كل الناس مؤهلين للإنجاب، وهل الذين يرمون أولادهم في الشارع يستحقون الإنجاب؟

وأضافت : 70% من الرجال والنساء غير مؤهلين للإنجاب، والمرأة تنجب حتى تربط زوجها بجانبها، والرجل ينجب حتى يحمل ابنه اسمه بعد وفاته، مع إن أي شخص يموت الحياة تستمر في اليوم التالي ولا يتذكره أحد.

وردا على سؤال ما تعليقك علي إنك تحرمين المرأة من حقها في الخلفة؟ قالت "ليه أنا ربطتهم؟"

وتابعت : عددنا يزيد باستمرار ولا نشعر بالتنمية بسبب العدد الكبير من الناس، وبعض الأفكار يجب نسفها مثل إن الطفل يأتي للدنيا برزقه، وكيف يأتي الرزق إذا لم أعمل في أحد الأيام، ومع كل طفل جديد تضطرين للعمل أكثر من أجل تأمين الغذاء لهم.

يذكر أن شيرين رضا تشارك في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "شغل في العالي".

‎وتدور أحداث مسلسل "شغل في العالي" في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.