الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 02:00 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

رئيس الجامعة البريطانية في مصر يلتقي وفدًا من جامعة لندن ساوث بانك

التقى الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وفدًا من جامعة لندن ساوث بانك البريطانية، الشريك الدولي المعتمد للجامعة البريطانية في مصر، ممثلًا في ماندي ميدمنت، العميد الأكاديمي لجامعة لندن ساوث بانك العالمية، و هيرمن برادا، مسؤل التعاون والدعم الإداري لجامعة لندن ساوث بانك العالمية، والسيد كالبش كيتيا، المستشار الأول لضمان الجودة، وذلك لبحث سبل الاستمرار والتجديد في العلاقة التعاونية والشراكة المستدامة بين الجامعتين.

وأجري الطرفان محادثات مطولة حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بينهما، واستمعوا إلى خطط الجامعة المتبعة لضمان الجودة الأكاديمية وتعزيزها في التدريس والتعلم، ومناقشة البرامج الدراسية المشتركة بين الجامعتين، وسبل تطويرها وإداراتها، فضلًا عن وضع خطط تعاونية مستدامة تضمن تحقيق أعلى معدلات الاستفادة من هذه الشراكة.

وأعرب الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس مدي توطيد علاقات الشراكة المستدامة بين الجامعة البريطانية في مصر وشريكتها جامعة لندن ساوث بانك، والتي تتيح للطالب الاستفادة من برامج دراسية مصرية بخبرات بريطانية تطابق المعايير الدولية.

وأضاف لطفي قائلًا: " إن هذه الشراكة المستدامة تُعلي من قيمة العلم والمعرفة التي تزود بها الجامعة البريطانية طلابها، مؤكدًا أن الشراكة بين الجامعتين في حالة تطور دائم ومستمر، يومًا بعد يوم.“
وأوضح أن الجامعة البريطانية في مصر تمنح الخريج شهادتين معتمدتين الأولى مصرية من المجلس الأعلى للجامعات والثانية بريطانية، مؤكدًا على إستمرار الجامعة في اعداد طلابها وإمدادهم بالمهارات الأكاديمية والعلمية من جهة، وإعتماد برامج الدراسة بها محليا ودوليا بما يسمح لمنتسبيها الحصول على فرص متميزة للالتحاق ببرامج الدراسات العليا والاندماج في سوق العمل المحلى والدولى.

من جانبها أعربت ماندي ميدمنت، العميد الأكاديمي للشراكات العالمية بجامعة لندن ساوث بانك، عن سعادتها لزيارة الجامعة البريطانية في مصر قائلة:“ شعرنا بسعادة كبيرة لوجودنا في القاهرة بشكل عام وبحرم الجامعة البريطانية في مصر بشكٍل خاص، وقد مررنا بتجربة مميزة بحرم الجامعة البريطانية أثناء جولتنا عندما التقينا بموظفي الجامعة وعرضوا التطورات والإنشاءات الجديدة بها، بالإضافة إلى الاستماع للطلاب والتحدث إليهم حول دراستهم وخططهم المستقبلية.“

حضر الاجتماع كل من الدكتور يحيى بهي الدين، نائب رئيس الجامعة البريطانية للبحوث والدراسات العليا، و الدكتور ليزلي كروكسفورد، نائب الرئيس الأول للتعليم والتعلم، والسيدة لين باربي، رئيس الجودة الأكاديمية والتحسين بالجامعة البريطانية، و رانيا برعي، القائم بأعمال رئيس العمليات، والدكتورة شادية فهيم، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، و الدكتورة ودودة بدران، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، و الدكتور محمد شومان عميد كلية الاتصال والإعلام، و الدكتور عطية عطية، عميد كلية الطاقة وهندسة البيئة، و الدكتور مجيد حسن، عميد كلية الهندسة، والدكتور عمر كرم، عميد كلية المعلومات وعلوم الحاسب، و الدكتور حسن عبد الحميد، عميد كلية القانون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة