الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم تعلق على الجدل المثار حول مسلسلها الجديد ”فاتن أمل حربى”

فاتن أمل حربى
فاتن أمل حربى

علقت الفنانة نيللي كريم على دورها في مسلسل "فاتن أمل حربي"، وقالت عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك: "مافيش ست وحشة، في ست مطحونة من الحياة والهم"

وذلك لأن قد تناولت الحلقة الخامسة من مسلسل فاتن امل حربي مشاهد بين شريف سلامة ونيللي كريم زهو يوجه لها العديد من الانتقادات بسبب أنها مهملة في نفسها بسبب كثرة شغلها وانشغالها مع بناتها.

"فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء فى حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

المسلسل بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وكان قد أثار مشهد الفندق في مسلسل “أمل فاتن حربي” للفنانة نيللي كريم الكثير من الجدل على منصات السوشيال، حيث رفض صاحب فندق تسكين الفنانة فاتن هى وبناتها: “ممنوع أى ست تسكن فى فندق لوحدها إلا بمحرم”، قائلاً لها إن هذا هو القانون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.