×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 12:42 مـ 29 صفر 1444هـ
نجوم الفن

نيللى كريم تعلق على الجدل المثار حول مسلسلها الجديد ”فاتن أمل حربى”

فاتن أمل حربى
فاتن أمل حربى

علقت الفنانة نيللي كريم على دورها في مسلسل "فاتن أمل حربي"، وقالت عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك: "مافيش ست وحشة، في ست مطحونة من الحياة والهم"

وذلك لأن قد تناولت الحلقة الخامسة من مسلسل فاتن امل حربي مشاهد بين شريف سلامة ونيللي كريم زهو يوجه لها العديد من الانتقادات بسبب أنها مهملة في نفسها بسبب كثرة شغلها وانشغالها مع بناتها.

"فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء فى حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

المسلسل بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وكان قد أثار مشهد الفندق في مسلسل “أمل فاتن حربي” للفنانة نيللي كريم الكثير من الجدل على منصات السوشيال، حيث رفض صاحب فندق تسكين الفنانة فاتن هى وبناتها: “ممنوع أى ست تسكن فى فندق لوحدها إلا بمحرم”، قائلاً لها إن هذا هو القانون.

فاتن أمل حربى نيللى كريم

مواقيت الصلاة

الأحد 12:42 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق