الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:43 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحلقة السابعة من الاختيار 3.. اغتيال الصحفى الحسيني أبو ضيف وجرائم الاخوان الإرهابية في أحداث الاتحادية

الحسيني
الحسيني

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار3، العديد من الأحداث التي مرت علي مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع لحماية البلاد.

وعرضت الحلقة السابعة من الاختيار 3 اجتماع مجلس جماعة الإخوان؛ للتخطيط لفض اعتصام الاتحادية، وتهديد أمن المتظاهرين، وأعلن المرشد النفير العام لجمع كل أنصارهم بما يشمل السلفيين.

وهدد خيرت الشاطر باستخدام العنف ضد المصريين بعد معارضتهم لقرارات الجماعة، قائلا: "اللي شايفينه ده نقطه في بحر اللي ممكن يحصل".

وشهدت الحلقة حادث اغتيال الصحفي الحسيني أبو ضيف في محيط قصر الاتحادية بعد استهدافه من قبل عناصر الإخوان الإرهابيين أثناء حديثه مع زميل له عن أفعال أنصارهم وتسجيله لحظات للقتل المنهجي الذي يقومون به وتوجيه أحد عناصرهم الليزر عليه لاستهدافه من القناصة.

وظهر محمد مرسي مع خيرت الشاطر مرتبكا؛ بعد ردود الأفعال وسقوط ضحايا في محيط قصر الاتحادية، وحاول خلال بيان رسمي تصدير صورة للرأي العام خلال خطاب له قال فيه: لن أسمح بترويع ما وصفهم بأنصار الشرعية.

وللعام الثالث على التوالي يتشوق المشاهدون لمعرفة حقائق تاريخية عن فترات مؤثرة ومهمة في تاريخ مصر الحديث، وبطولات رجال القوات المسلحة والشرطة والتفاصيل التي لا يعرفها الجميع.

كل ذلك يوفره مسلسل “الاختيار” الذي كان محط أنظار الجميع خلال العامين الماضيين، وسيكون الجزء الثالث منه مثل سابقيه، ويحوي في طياته أحداثا وحقائق تعرض لأول مرة.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.