الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحلقة 13 من مسلسل ”الكبير أوى 6” تكشف سر نجل حزلقوم

الكبير أوى 6
الكبير أوى 6

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الكبير أوى 6" تطورات كوميدية كبيرة، حيث انتهت رحلة "حزلقوم" للبحث عن والدة ابنه بعد اكتشاف سر "حلقوم" على يد "الكبير".

وعرضت الحلقة الـ13 من مسلسل " الكبير أوي 6"، وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها.

نرى في شخصية "أمجاد" التي قدمتها أسماء جلال تطرق لقضايا حقوق المرأة ولكن بطريقة ساخرة، فهي واحدة من "الفيمنست" المتحكمة في زوجها "حزلقوم".

وفي مشهد كوميدي نرى نماذج من السيدات اللاتي يدافعن عن حقوق المرأة ولكن بشكل هزلي فنرى واحدة منهن ترفض حتى أن يخبرها "الجرسون" بقائمة الطعام حتى لا يملي عليها أي شيء.

يتعرض منزل "الكبير" للسرقة ولا يعرف من وراء ذلك، ثم اكتشف وجود صفحة عبر الإنترنت تبيع كل المسروقات من منزله، ما أفزعه هو سرقة التمثال الموجود في مدخل المنزل ويعتبر "لوجو" بالنسبة له.

وضع "الكبير" خطة لاكتشاف السارق وساعده فيها "فزاع" و"أشرف".

ظهرت الفنانة نرمين الفقي بشخصيتها الحقيقة، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، يصدم "هجرس" بعدما يكتشف أنها كانت واحدة من زوجاته بل وتغير عليه من تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا زالت تحبه وتريد العودة له.
اكتشف "الكبير" أن "حلقوم" هو السارق، وللصدفة وقع الصغير في الماء، واتضح أنه ليس نجل "حزلقوم" ولا يشبهه فشعره ليس برتقاليا بل هي "باروكة" واتضح أنه نجل السائق الخاص بـ"حزلقوم" الذي حاول سرقته عن طريق ابنه.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.