الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن يوسف: الشيخ الشعراوى طلب من شمس البارودي أن تدعوا له وتعرضت للنصب بعد اعتزالى

حسن يوسف
حسن يوسف

تحدث الفنان الكبير حسن يوسف عن سر اعتزال زوجته الفنانة شمس البارودى، وكيف يقضي يومه وعملية النصب التى تعرض لها بعد اعتزاله الفن، وذلك خلال حلوله ضيف في برنامج "كلام الناس في رمضان"، الذي تقدمه الإعلامية "ياسمين عز"، والمُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، الفنان الكبير حسن يوسف.

وأكد "الفنان الكبير حسن يوسف"، أن الشيخ الشعراوي لم يكن السبب في اعتزال شمس البارودي.

وأشار: "الشيخ الشعراوي لم يكن السبب في اعتزال شمس وهي لم تراه إلا في آخر أسبوع في حياته لما كان تعبان أوي ودخلت عليه وقبلت يده وطلب منها أن تدعو له وقال لها انتي متعرفيش مقام التائبين عند الله".

حكى الفنان حسن يوسف عن واقعة تعرضه للنصب بعد قرار اعتزاله الفن حيث قام بافتتاح مشروع تجاري في مدينة الإسماعيلية.

قال: "اشتريت 20 فدان في الإسماعيلية وربنا رزقني بحارس محترف وانا معرفش حاجة وكل فترة بروح الاقيه محضرلي ورقة المصاريف"

وتابع "وانا مش فاهم حاجة ومش هطلع قدامه عبيط فكنت بديله وارجع ملاقيش حاجة من اللي قال هيزرعها"

وأضاف "وجبت 8 عجول من وزارة الزراعة وقلت هيبقى عندي مزرعة حيوانات بعد شهرين قالي في عجلين ماتو وانا لحقت منهم 3 عجول وبعت الأرض وبعد كدة اكتشفت أن الحارس دبح عجل منهم في خطوبة بنته

وتابع "حكيت للشيخ الشعراوي قالي أنت مزارع ؟ قلتله لا قالي أنت فلاح ؟ قلتله ابدا قالي متشتغلش غير في الشغل اللي ربنا سخرك فيه وقالي بيع واخلص وخسرت 7 آلاف جنيه في أوائل السبعينات"

وتحدث "الفنان الكبير حسن يوسف"، عن تفاصيل يومه قائلا: "بروح نادي الجزيرة اقعد مع شلة سميرة أحمد وشمس البارودي".

وأضاف: "يومي أنا وشمس يبدأ من الفجر، نصلي الفجر ونجلس نقرأ القرآن"، لافتا: "لو الجو كويس بنروح نادي الجزيرة ونقعد مع أصدقائنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة