الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

توقعات بزيادة الإقبال على شراء الوحدات المصيفية تزامناً مع الإجازات والاعياد

توقع خبراء أن تحظى الوحدات المصيفية والشاليهات علي اهتمام كبير من جانب العملاء من اقتراب موعد موسم الصيف وحاجتهم لاقتناء مثل هذه الوحدات لقضاء الإجازات.

وأكد محمد كمال جبر رئيس البناء العربي للتطوير العقاري أن يشهد موسم الصيف الحالي إقبال كبير على حجز وحدات مصيفية وفندقية وشاليهات خلال هذه الفترة مؤكد أن كل عام تشهد هذه الشهور إقبال كبير على الشراء خاصه في الساحل الشمالي .

واضاف محمد كمال جبر أن الوحدات المصيفية ستشهد انتعاشه بيعية هذا الموسم تزامنا مع فتره الاعياد والمناسبات وموسم شم النسيم وعيد الفطر المبارك مؤكدا أن السوق العقاري في حالة ترقب حاليا .

ولفت جبر الانتباه إلى أن أسعار العقارات والوحدات الفندقية والشاليهات ستشهد تحرك في الأسعار نتيجة التحديات والارتفاع الموجود في أسعار مواد البناء وتكلفة الانشاء وغيرها مؤكدا أن نسبة الارتفاع ستصل إلى 20٪ وممكن تزيد عن ذلك عن العام الماضي خاصه في مناطق الساحل الشمالي لأنها الأكثر إقبالا على الشراء من قبل المواطنين .

في ذات السياق قال المهندس اسلام علي الرئيس التنفيذي للبناء العربي أن القطاع العقاري من أكبر القطاعات الاقتصادية والطلب علي الشراء سيستمر والدليل أن القطاع واجة أزمة كورونا و استطاع أن يتغلب عليها .

واضاف أن موسم الصيف الحالي سيشهد انتعاشه بيعيه للشاليهات خاصه في الساحل الشمالي متوقعاً أن يكون هناك إقبال على الشراء.

وطالب الخبير العقاري بطرح مزيد من المبادرات الخاصة بتنشيط السياحة خاصه مع حلول موسم الصيف ومضاعفة إقبال السياح الأجانب علي مصر خلال تلك الفترة بما تصب في مصلحة الاقتصاد المصري بشكل عام والقطاع الخاص والشركات والمستثمرين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة