الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى تجمعها علاقة عاطفية مع أسر ياسين والسر ”سوتس بالعربى”

ريم مصطفى
ريم مصطفى

يواصل صناع مسلسل «سوتس بالعربى» ابهار متابعيهم حيث انتهت أحداث الحلقة 16، بمفاجأة فجرتها كاميليا، التي تجسد دورها «ريم مصطفى»، إذ كشفت عن وجود علاقة حب قديمة جمعتها بزين ثابت «آسر ياسين»، وذلك خلال لقائها بآدم منصور «أحمد داود» لتنصحه بترك ليلى رضوان «تارا عماد» وإنهاء علاقتهما خوفاً من اكتشاف حقيقته بأنه تم تعيينه في المكتب دون دراسة الحقوق أو الحصول على شهادة.


ويرفض آدم فكرة ابتعاده عن ليلى لأنه يحبها وهى كذلك، وتساءل حول كيفية تعاملهما سوياً في العمل إذا تم إنهاء علاقتهما، لترد كاميليا بأنها مرت بهذه التجربة، ويستنتج آدم أن الشخص المقصود هو زين، وتؤكد كاميليا أن الموضوع يكون صعبا في البداية ولكن بعد ذلك المشاعر تتغير ولا يتبقى سوى العمل.

وفى مسلسل «سوتس بالعربى»، الحلقة 16، رفضت كاميليا طلب قدرى «محمد شاهين» إعطاءه معلومات عما دار بين زين وفريدة «صبا مبارك» بخصوص عودة شريف «مصطفى درويش» إلى المكتب مرة أخرى بعد سنوات من الغياب، ليعرض عليها تذكرتين لحفل ماجدة الرومى في الأوبرا وترفض أيضاً، إلا أنها عادت له لتطلب منه مساعدة خاصة بقضية يعمل عليها زين وآدم، ويوافق على مساعدتها بشرط الذهاب معه لحضور الحفل.

مسلسل «سوتس بالعربى»، الحلقة 16، بطولة: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ليلى حسين، سارة عبدالرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

وتجسد ريم مصطفى في مسلسل "suits بالعربى" شخصية "كاميليا أشرق" سكرتيرة زين ثابت، الذي يجسد دوره آسر ياسين، المحامي الأهم داخل مكتب المسيرى زيدان، أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها، كما أن لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في إبرام الاتفاقيات الكبرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.