×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 25 يونيو 2022 03:53 صـ 26 ذو القعدة 1443هـ
الموجز كافية

أفضل 5 مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات شمسية عصرية بأسعار زهيدة

الموجز

مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات أصبحت حلًا ممتازًا لكل الراغبين في شراء نظارات شمسية أو طبية أصلية دون الوقوع في فخ الغش التجاري أو محاولات التقليد الرديئة، وبالطبع إن تبحث عن الخامة الجيدة، والمظهر اللائق العصري لابد أن تبحث عما يناسبك من العلامات التجارية الشهيرة التي تصنع النظارات، ولصعوبة الوصول إلى وكلاء تلك العلامات التجارية أصبح هناك سوق موازي لكل مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات بأعلى جودة وأفضل سعر.

مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات

من أبرز المشكلات التي تواجه محبي النظارات الشمسية أو من يرتدون نظارات طبية هو صعوبة الوصول إلى الوكلاء الذين يبيعون النظارات الأصلية، وذلك بسبب كثرة محاولات الغش التجاري والتقليد الذي ينتج عنه للأسف منتجات رديئة ودون المستوى، ولكن بفضل عدد من مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات أصبح الأمر أسهل وأسرع، كل ما عليك أن تحدد العلامة التجارية أو اسم الماركة التي تفضلها وتبدأ بالبحث عن التصميم الذي يليق لوجهك.

وإن كنت تخشى شراء تصميم ما قد لا يليق على وجهك فأغلب مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات توفر لك إمكانية الإرجاع في خلال مدة قدرها 14 يومًا، وبالتالي أنت لديك تحكم كامل في المنتجات التي ستقوم بشراءها من تلك المواقع.

إليك قائمة بأبرز مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات

أولا: فوغا كلوسيت

هل تبحث عن نظارة شمسية؟ أم نظارة طبية؟ هل يهمك التصميم الجذاب الملفت؟ أم تفضل النظارات التقليدية؟ حسنًا كل ما تحلم به على بعد بعض النقرات على هاتفك، كل ما عليك أن تصل إلى مربع البحث وتبدأ بكتابة كلمة " نظارات" أو " نظارة" أو Glasses وستجد أمامك ما يزيد عن 100 نتيجة كلها من علامات تجارية موثوقة ومعروفة ولها اسمها المميز في عالم النظارات، ويوفر لك فوغا كلوسيت خصومات وأكواد تصل إلى 30%، هذا بالطبع بخلاف الخصومات التي تطبق على المنتج نفسه والتي تصل إلى 50% أحيانًا.

ثانيًا : نمشي

من أهم مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وتمكن خلال الفترة الأخيرة من إثبات نفسه بقوة وخلق قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، يمكنك ببساطة مشاهدة ومعاينة كافة النظارات على نمشي من خلال اختيار قسم الاكسسوارات أو من خلال البحث عن نظارة بعينها أو علامة تجارية معين مثل راي بان إن كنت تفضلها، وستجد خصومات عملاقة وعروض لا يمكن أن تتركها دون الاستفادة بها، مع كثير من كوبونات خصم نمشي.

ثالثًا: نون

من المواقع التي اشتهرت بالخصومات بشكل عام، ومؤخرًا أصبحت توفر للمستخدمين خصومات خاصة على التوصيل والشحن، خاصة إن كانت تلك أول مرة للتعامل مع نون، وتوفر لك نون باقة كبيرة ومتنوعة من النظارات الشمسية والطبية ومن أهم ما يميز نون سرعة التوصيل بالإضافة إلى أكواد وكوبونات الخصم المباشر.

رابعًا: أمازون

يعد متجر امازون المفضل لدى الكثيرين والذي يعطيك فرصة وتجربة مستخدم ممتازة، حيث يمكنك الاختيار بين آلاف الموديلات والأشكال والأنواع والعلامات التجارية المختلفة، وكلها بجودة ممتازة، وأغلبها ستجد عليها تعليقات المشترين السابقين وهو ما سيعطيك لمحة ممتازة عن السلعة قبل حتى أن تشتريها، بالإضافة إلى إمكانية الشراء من خلال كود خصم امازون السعودية، كما يوفر أحيانا الشحن المجاني في حالة شراء أكثر من منتج من أمازون.

خامسًا : زايروس

الوجهة الأخيرة والأكثر أناقة بين كافة مواقع التسوق الإلكتروني، متجر زايروس واحد من أفضل مواقع تسوق أونلاين لشراء نظارات سواء الطبية أو الشمسية والذي يمكنك الاعتماد عليه، ويعتمد على نظام راق يساعدك على الاختيار بكل سهولة ويوفر لك خصومات ممتازة على كل منتج على حدا، وكذلك على إجمالي المشتريات من خلال كود خصم زايروس تصل إلى 30%.

أخيرًا .. أيًا كان اختيارك من المتاجر السابق ذكرها تأكد أنك ستحصل على سلعة أصلية متميزة ومتفردة بتصميمها وجودتها.

مواقيت الصلاة

السبت 03:53 صـ
26 ذو القعدة 1443 هـ 25 يونيو 2022 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www www www www www www www بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض