الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيفي عبده: الرقص هو الأكسجين اللى بتنفسه

فيفي عبده
فيفي عبده

قالت الفنانة فيفي عبده أن :"الرقص هو الأكسجين اللى بتنفسه، ومفكرتش لحظة واحدة اعتزل الرقص لإن ده معناه اعتزال الحياة".

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور":"انا بحب الرقص ومش عارفه ليه الناس عايزه تحرمني من الأكسجين اللى بحبه".

وأضافت:"التجارة مع الله متخسرش أبدا وأنا عارفة الصح والغلط كويس، والفن مش بالعري، والعري مفيهوش فن، اللى فيه فن اننا نقدم لحظة جميلة وبسمة حلوة".

طلب فيفي عبده من الله
ولفتت:"أنا نفسي أعيش وبطلب من ربنا طلب واحد وبقوله يارب اديني شوية عمر مع الصحة بس ومش عايزة حاجة تانية خالص، عايزة أعيش حياتي اللى انا معيشتهاش واعيش مع الناس والعب مع الأطفال، وحاسة ان العمر اتسرق مني ".

وأثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بنشرها "ستوري" يشجِّع على تجميد البويضات الأنثوية.

وكتبت فيفي عبده عبر "إنستجرام": "نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدِّي بسرعة بينا، وتجميد البويضات دي أحسن طريقة؛ للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل".

ويذكر أن الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده شاركت متابعيها مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلَّقت فيفي عبده على الفيديو: "يا صباح الفل.. كل سنة وأنتم طيبين.. مالك كريسماس وهبني وير بحبك أوي".

واعتادت الفنانة فيفي عبده مشاركة جمهورها مقاطع فيديو راقصة، عبر صفحاتها وحساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.