الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد الشرنوبي يتخلى عن ”لوك” الشيخ يحيى من مسلسل ”فاتن أمل حربى”

محمد الشرنوبى
محمد الشرنوبى

ودع الفنان محمد الشرنوبي الديكور الخاص بمسلسل "فاتن أمل حربي" الذي ينافس به في رمضان 2022، بعدما انتهى من التصوير.

وقدم محمد الشرنوبي خلال أحداث المسلسل شخصية "الشيخ يحيى"، لذا طوال الوقت ظهر بتصفيفة شعر محددة ولحية كثيفة.

وما أن انتهى من التصوير قام محمد الشرنوبي بتغيير اللوك ونشر فيديو له وهو يحلق شعره ولحيته حتى يظهر بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة.
وكتب تعقيبا: تحول الشيخ يحيى بعد الفركش.

وشهدت الحلقات الماضية من مسلسل "فاتن أمل حربي" تطورات عديدة منها وصول "فاتن" إلى اسم الشخص الذي أرسل لها مبلغ مالي كبير كرشوة، ومساعدة "شفيع" لها حتى تكتشف السر وراء طلبه الغريب.

نيللى كريم ومحمد الشرنوبي في مشهد من فاتن أمل حربي
أما خلافاتها مع طليقها لا زالت مستمرة، وبعد مرور عام كامل على طلاقها لم تحصل منه على أي شيء سواء نفقة أو مصاريف تعليم البنات.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ويعرض مسلسل "فاتن أمل حربي" على قناة cbc الساعة 7:35 مساء، ويعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.