الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على رسالة السيسى لعلماء الأزهر والأوقاف خلال احتفالية ليلة القدر

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، العلماء المخلصين من رجال الأزهرالشريف، ووزارة الأوقاف بمواصلة جهودهم الجادة والمساعى المحمودة لنشرصحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة والتعريف بجوهرالإسلام الحقيقي.

وأعرب عن تطلعه إلى رؤية جيل واعد من شباب العلماء والأئمة المفكرين يساهمون في معالجة القضايا الراهنة في إطار فهم واقع العصروالمستجدات والتحديات مع الحفاظ على ثوابت الشرع للدين الحنيف.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر: "من هذا المنطلق أقول لكم واصلوا جهودكم الجادة والمساعى المحمودة لنشرصحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة والتعريف بجوهرالإسلام الحقيقي الذى يحمل كل معانى الرحمة والتسامح والتعاون والعمل والبناء وإعمال العقل في فهم النص ومنهج الله في تسيرهذا الكوكب الفسيح بما يسهم في عمارة الأرض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.