الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليثي والبحراوى يتصدران تويتر بأغنية”سيبونى”

الليثى والبحراوى م
الليثى والبحراوى م

نجح ​​​​​​مطربا الأغاني الشعبية محمود الليثي ورضا البحراوي فى جذب الأنظار وتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتلا المركز الثاني بأغنية "سيبوني" من فيلم "زومبي" الذي يخوض بطولته الفنان علي ربيع وحمدي الميرغني، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحها.

وظهر على البوستر الرسمي لفيلم "زومبي" أبطال العمل كل من النجم علي ربيع، والفنان حمدي الميرغني، والفنان كريم عفيفي، والفنان محمد محمود، والفنانة دينا أحمد "ويزو" والفنانة هاجر أحمد والفنان محمد أوتاكا.

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، ويقدم شخصية مطرب بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

ويشارك في فيلم "زومبي" بجانب علي ربيع وحمدي الميرغني كل من: محمد محمود، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، من تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.