الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:01 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مى عز الدين تعبر عن سعادتها بإشادة يسرا بها وتعلق : بشكرك يا سيفا

يسرا ومى
يسرا ومى

عبرت الفنانة مي عزالدين، عن سعادتها بإشادة الفنانة الكبيرة يسرا بها، وخاصة بعدما قدّمت دور "العايقة" بمسلسل جزيرة غمام الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2022.

وشاركت مى جمهورها عبر خاصية الـ"ستوري" من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"- مقطع فيديو للفنانة يسرا وهي تتحدث عنها وعن دورها.

وعلّقت الفنانة مي عزالدين على الفيديو الذي تتحدث فيه الفنانة يسرا عنها قائلًة: "أستاذتي أول نجمة إدتني فرصة وقدمتني في المسلسلات، دا شرف ليا إنها فرحانة بيا، بشكرك يا سيفا".

ويعتبر مسلسل جزيرة غمام من المسلسلات التي أعادت للأذهان روايات الخير والشر، والصراع الأزلي بين الإنسان والشيطان، حيث تدور الأحداث في 30 حلقة عبر شهر رمضان حول عادات وتقاليد المجتمع الصعيدي في عشرينيات القرن الـ20 من خلال شخصيات ذات أبعاد المجتمع خلال تلك الفترة، ويعد من أفضل المسلسلات المعروضة خلال الموسم الرمضاني الحالي.

يعد مسلسل جزيرة غمام في مقدمة الأعمال الرمضانية التي جذبت الجمهور إليها وحققت أعلى نسب مشاهدة، ويشارك مي عزالدين في بطولة مسلسل «جزيرة غمام» عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم طارق لطفي ومحمد جمعة وأحمد أمين وفتحي عبدالوهاب ووفاء عامر ورياض الخولي والفنان محمود البزاوي، ومن تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج حسين المنباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy