الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:04 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفجار عنيف يهز وسط العاصمة الإسبانية مدريد

انفجار
انفجار

أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن 17 شخصا على الأقل أصيبوا جراء انفجار قوي دوى اليوم الجمعة في منزل وسط العاصمة مدريد.

وأكدت صحيفة "إل موندو" الإسبانية واسعة الانتشار أن الانفجار وقع في إحدى شقق البنتهاوس في المنزل المؤلف من أربعة طوابق في شارع الجنرال باردينياس في حي غويا، قرابة الساعة الواحدة ظهرا بالتوقت المحلي.

ووفقا لبيانات الصحيفة، تعرض 16 من المصابين لجروح خفيفة، بينما لا يزال مصاب في حالة خطرة. وإجمالا نقل أربعة أشخاص إلى المستشفى على خلفية الحادث.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة طوقت المنطقة ودعت السلطات المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الحادث، بينما وصل إليه رئيس بلدية مدريد خوسيه لويس مارتينيز-ألميدا.

ولفتت "إل موندو" إلى أن عناصر الشرطة والإطفاء يعملون في المنزل بحثا عن أشخاص قد يكونوا عالقين تحت الأنقاض.

ووفقا لبيانات الصحيفة، تشير المعطيات الأولية إلى أن الحادث نجم عن تسرب للغاز أو انفجار غلاية، غير أن ألميدا أكد أن السلطات "تنظر في جميع الفرضيات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.