الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:24 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تهديد بالفصل.. موقف جديد مخيب للآمال تجاه طلاب أمريكا من نعمت شفيق بمناسبة مرور 70عاما على أول عملة وطنية قرار هام لـ”مجلس الوزراء” بشأن العملات ترتيب الدوري المصري عقب فوز الأهلي وبيراميدز اليوم حسين فهمي يستعد لـ تصوير فيلم حمام العريس سعد المجرد يقدم أغنية فيلم عصابة المكس.. إليك التفاصيل تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وموقفه من المشاركة أمام الجونة في الدوري كيلو السكر بـ 12ج ..تعرف على أسعار السلع الغذائية في منافذ التموين لشهر مايو 2024 نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية... للحجاج.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات أول ظهور لـ أحمد السقا وزوجته مع شائعة طلاقهما ابني راح غدر عايزة حق رامي قتلوه بسلاح أبيض.. والدة المجني عليه تحكي تفاصيل مثيرة في المقطم اللواء سمير فرج: هذه حقيقة الحرب العالمية الثالثة بين إيران وإسرائيل

أشرف زكى يدافع عن فيلم ”واحد تاني” لـ أحمد حلمى بعد الهجوم الذي تعرض له

أشرف زكى
أشرف زكى

رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الاتهامات الموجهة للفنان أحمد حلمي باستخدام ألفاظ جنسية في فيلمه الجديد "واحد تاني".

وقال أشرف زكي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم : توجد هيئة اسمها الرقابة على المصنفات الفنية يعرض عليها الفيلم وهي التي تمنعه أو تجيزه، لكن الحملات المأجورة والكتائب الإلكترونية جاهزة دائما.

وأضاف : يجب الانتباه إلى أن السينما صناعة قائمة على المنافسة، والمنافسة قائمة على ضرب المنافس أو بعض الإنتاج، وتشويه المنتج من أجل ضرب السوق الخاص به ليست لغة جديدة.

وتابع : البعض يزعجه التأثير الذي أحدثه مسلسل "الاختيار" وأقول لهم نستعد بما هو أقوى وسوف نزيد جنونكم.

يأتي ذلك بالتزامن مع تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد فيلم "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي، الذي عرض مؤخرا ضمن أفلام موسم عيد الفطر.

واتهم المحامي صناع الفيلم في بلاغه بالترويج للمثلية الجنسية وطالب بوقف عرضه في السينما ومحاكمة صناعه.

وذكر المحامي في بلاغه أيضا أن الفيلم يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية.

وفي أول تعليق له على تصدر "واحد تاني" إيرادات موسم عيد الفطر، قال أحمد حلمي في مداخلة مع راديو إنرجي : في هذا الفيلم أحببت أن أتناول موضوع لماذا نفقد الشغف مع مرور الوقت، وكما أن بعض الأفلام تعبر عن مخرجيها بعض الأفلام تعبر عن ممثليها، وأنا فقدت الشغف وسألت نفسي هل كان السبب السنوات التي ابتعدت فيها عن السينما.

وأضاف : قبل طرح الفيلم لا أتوقع أي شيء وأقول يا رب، وبعد ذلك أتابع ردود الفعل مع الناس، وكنت أتوقع فقط ربع الرقم الذي حققه الفيلم بعد طرحه في آخر يوم في رمضان.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، ويشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.