الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم البارودى بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور عبر ”انستجرام”

ريم
ريم

شاركت الفنانة ريم البارودى، جمهورها ومحبيها بعدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت ريم البارودى في الصور بإطلالة مميزة، مرتدية فستان “بيج” قصير مطرزا ومعتمدة علي الميكب المائل إلي ترابي، وأكملت أناقتها بحذاء من نفس اللون بالإضافة الي الإكسوارات الذهبية .

مما نال إعجاب متابعيها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعلهم معها عبر التعليقات ،والتي أبرزها " اية الحلاة دية "،" زي القمر ".

وكانت قد أعربت النجمة ريم مصطفى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "سوتس بالعربى" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري على قناة cbc، مؤكدة أن العمل يحمل طبيعة مختلف عن باقى الأعمال المعروضة في شهر رمضان هذا العام، سواء من ناحية طبيعة الشخصيات وملابسهم وحتى الديكورات التي يتم التصوير فيها.

وأشارت ريم مصطفى إلى الجمهور تفاعل مع شخصية كاميليا في الحلقات الماضية، خاصة وأن المشاهد الخاصة تحمل طابع الكوميديا، مشددة على أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة لشخصية كاميليا سواء في علاقتها مع آسر ياسين، أو لطبيعة عملها في المكتب وتعاملاتها مع باقى المحامين.

مسلسل"suits بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.