الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة ”خطافة رجالة”

أيتن عامر
أيتن عامر

طرحت الفنانة آيتن عامر أغنيتها الجديدة "خطافة رجالة "، حيث أعلنت ذلك من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشرت آيتن صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها ، وعلقت قائلةً:" أغنية خطافه الرجاله لكل بنت عندها واحدة مضايقاها لايكات و قلوب لحد ميخصهاش، الأغنية موجودة دلوقتى تقدروا تسمعوها على منصة @anghami و @spotify
كلمات احمد علاء ، الحان نييس ، توزيع زووم.

و الجدير بالذكر ، طرحت ايتن عامر، برومو الأغنية عبر حسابها الرسمي على تطبيق “الانستجرام”، والتي لاقت اعجاب كبير من قبل الجمهور.

يقول مقطع الأغنية: "عينك يدب فيها رصاصة.. رايحة جاية عليه .. زي ما بيقولوا عنيها فيه وتقول … عمالة تحبي وبتحاولي وبتقولي لا ذوقي ولا استايلي واتاريكي عمالة تتحايلي علشان تشوفيه".

“خطافة الرجالة” كلمات أحمد علاء، وألحان نيس، وتوزيع زووم.

كانت قد شاركت الفنانة آيتن عامر ، مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.