الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:17 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل تعترف: أرفض القبلات وتعرضت للتنمر ولم أتقاض أجر على ظهور مع رامز جلال

أمينة خليل
أمينة خليل

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن أسرار في حياتها الفنية، والشخصية أثناء استضافتها فى برنامج «تفاعلكم» مع الإعلامية سارة الدندراوى على قناة العربية.

قالت أمنية خليل : اننى لم أتقاض أى أجر عن ظهورى فى برنامج رامز موفى ستار مع رامز جلال، ولكنى ذهبت لأننى اعتقدت مشاركتى فى عمل فنى مع الممثل العالمى فاندام.

وأضافت أمنية خليل : أرفض مشاهد القبلات فى الأعمال الفنية ولكن قرار لا يعنى أنى أعيب على باقى الزملاء الذين يقدمون هذه المشاهد فهى فى النهاية مقاييس فى حياتك.

وأوضحت أمينة خليل : مهنة التمثيل صعبة ولكنها تفصلنى عن حياتى الطبيعية فهى تختلف عن أى مهنة اخرى يمكن أن أغيب عن منزلى بـ 4 أو 5 أيام بسبب التصوير.

وأكملت أمينة خليل حديثها : تعرضت لعديد من الانتقادات والتنمر وهو الأمر الذى أثر سلبيا على نفسيتى ولكن الان تصالحت مع نفسها بشكل كبير وأشعر براحة شديدة بعد الحديث عن مشاكلى النفسية.

وأشارت أمينة خليل الى أن كل ما تردد حول وجود صلة قرابة بينى وبين الفنانة حورية فرغلى ليس حقيقيا، مؤكدة أن حورية فرغلى ليست بنت خالتى، والنسب بعيد جدا بينها وبين جدتى، ولم أر حورية فرغلى سوى مرتين فى حياتى.

وأخيرا قالت أمينة خليل أنها ستستعين بكل من إلهام شاهين وهالة صدقى وشيرين رضا فى حالة وقوعها بأزمة أو خناقة أو موقف صعب تتعرض له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.