الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:22 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إياد نصار يروج لمسلسله الجديد ”وش وضهر” مع ريهام عبد الغفور

إياد وريهام
إياد وريهام

روج الفنان إياد نصار لمسلسله الجديد “وش وضهر” الذي يشارك في بطولته مع ريهام عبد الغفور، حيث نشر البوستر الرسمي للعمل عبر صفحته الرسمية علي "انستجرام"، ومن المقرر طرحه قريبا على منصة شاهد VIP.

مسلسل “وش وضهر” من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، ولم يتم الكشف عن موعد طرحه حتى الآن.

وظهر إياد نصار مؤخرا كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي ضمن حلقات مهرجان المزاريطة في رمضان الماضي، كما عاد لتقديم شخصية الشهيد محمد مبروك في الاختيار 3.

وقال الفنان إياد نصار، في مارس الماضي، إن فيلم "6 أيام" الذى يحكى قصة نجاح مصر في تعويم السفينة إيفر جيفن من قناة السويس مدته 21 دقيقة وهو توثيقي ومن أصعب الأنواع في التنفيذ لأنه بينقل حدث مهم بتفاصيل مختلفة.

وأضاف الفنان إياد نصار، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، أن فيلم "6 أيام" حوار بين أب وابنه.. ويكشف حجم الإنجاز اللي حصل في تعويم السفينة.

وتابع الفنان إياد نصار: فيلم "6 أيام" استغرق يومين في التصوير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy