الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:23 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بـ قناع «المصارعين».. حسين الشحات يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا الدولار يتراجع بنهاية التعاملات.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مي عمر وأحمد السقا وياسر جلال وحمادة هلال وهشام ماجد وعمرو سعد في دراما رمضان 2025 أسعار الذهب في النازل .. وعيار 21 بـ 3120 جنيهًا للبيع طريقة الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 أهلا بالفرسان.. أغنية جديدة بمناسبة البطولة العربية العسكرية للفروسية.. فيديو سامى : فكرة خلع الجزمة في نعمة الافوكاتو خدتها من والدتي لما كانت بتتعلم السواقة عاجل .. أبو عبيدة المرعب يعود .. أول تعليق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي؟ مفاجأة من قلب السعودية تكشف التفاصيل محافظ القاهرة يضع إكليل زهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير استعدادات لإقامة البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو

الرئيس الفرنسي يتعهد باستمرار إرسال شحنات الأسلحة إلى أوكرانيا

ماكرون
ماكرون

أعلنت الرئاسة الفرنسية "الإليزيه"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس إيمانويل ماكرون أبلغ نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خلال اتصال هاتفي، أن شحنات الأسلحة الفرنسية إلى كييف مستمرة وستزداد كثافة.

وحسب وكالة "رويترز" للأنباء، قال ماكرون إن دول الاتحاد الأوروبي ستنظر في طلب أوكرانيا للانضمام إلى التكتل في قمة يونيو المقبل.

وكان الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، بحث اليوم الثلاثاء، مع نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، هاتفيًا الإعداد لحزمة عقوبات سادسة ضد روسيا.

وقال زيلينسكي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "أنهيت محادثة هاتفية طويلة وذات مغزى مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون".

وأضاف: "ناقشنا مسار الأعمال العدائية الروسية، وعملية إنقاذ الجيش من آزوفستال ورؤية آفاق عملية التفاوض، وقضية إمداد الوقود لأوكرانيا".

وأشار: "ناقشنا أيضًا الدعم الدفاعي من فرنسا، وإعداد الحزمة السادسة من العقوبات، والسبل الممكنة لتصدير المنتجات الزراعية الأوكرانية".

ولفت إلى أنه عقد محادثة موضوعية مع حول حصول أوكرانيا على صفة مرشح للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.