الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. أحدث ظهور للزعيم عادل امام من منزله

عادل امام
عادل امام

شارك مدير أعمال الزعيم عادل إمام صورة له معه في عيد ميلاده لتشهد أحدث ظهور للزعيم حيث انه كان مختفي عن الأنظار لفترة طويلة مما فتح الباب لكثير من الشائعات، التي سارع شقيقه عصام امام لنفيها.

يحتفل اليوم الفنان القدير عادل إمام بعيد ميلاده، حيث يعد نموذجاً فنياً لم يتكرر فى الحفاظ على النجاح والتواجد على القمة لسنوات طويلة

ولد الفنان القدير بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، ثم انتقل إلى حي السيدة زينب وهو صغير، حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية وعاش طفولته وصباه هناك، وحصل على بكالوريوس الزراعة في جامعة القاهرة .

شارك في عروض الفرق الجامعية، والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 وهو لايزال طالبا بالجامعة ، إلا أن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال مسرحية أنا وهو وهى عام 1962 في دور دسوقي أفندي وكيل المحامي مع النجم فؤاد المهندس، حيث حقق نجاحاً باهراً من خلالها، ثم قدم بعدها عدد من المسرحيات الهامة مثل مدرسة المشاغبين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.