الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجد القاسم ينتهى من كليبه الغنائي الجديد ”لحظة”

مجد القاسم
مجد القاسم

أنهى المطرب السوري مجد القاسم تصوير أحدث كليباته الغنائية «لحظة»، وهو ديو غنائي جديد بمشاركة المطربة الشابة ريهام فايق.

الأغنية من كلمات يحيى هراس، ألحان سيد راضي، توزيع كيمز، تسجيل صوت باستوديو رسالة، مهندس صوت أحمد جودة، منتج فني أيسس، والكليب من إخراج أحمد غنيم.

وأعرب المطرب مجد القاسم، في بيان صحفي، عن اعتزازه بالتعاون المستمر مع موهبة غنائية صاعدة مثل ريهام فايق لا سيما بعد نجاح آخر ديو جمعهما بعنوان «كلام الحب» العام الماضي.

وحققت المطربة الشابة ريهام فايق نجاحات ترى أنها ترتقي بها درجات سلم الفن، ما أدى لإطلاق النقاد عليها لقب «شادية الجديدة» نظرًا لحضورها وإطلالتها الفنية المتميزة.

وصرحت ريهام فايق بأنها تحب التعامل مع المطرب مجد القاسم على المستوى الشخصي قبل الفني، وأن كليب «لحظة» يعد استمرارًا لنجاح الشراكة الفنية بينهما والتي تتمنى أن تدوم منذ أن بدأت في أوبريت «حبيبتي».

وأعلنت ريهام عن تحضيرها لأغنية وطنية عن مصر بمناسبة قرب افتتاح العاصمة الإدارية وانطلاق الجمهورية الجديدة بالتعاون مع نجوم آخرين، وقراءتها الآن لبعض العروض التمثيلية المسرحية والتليفزيونية.

الجدير بالذكر أن المطربة الشابة ريهام فايق خاضت تجربة التمثيل سابقا مع الفنان القدير يحيى الفخراني في مسلسل «ابن الأرندلي»، ومع المخرج رائد لبيب في مسلسل «مسألة كرامة».

من جهة أخرى، طرح المطرب مجد القاسم مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان «كعب مطقطق» على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

الأغنية كلمات ماجد ميخائيل، ألحان مايكل عياد، توزيع جون اسطفانوس، تم تسجيلها ومكساجها باستوديو سونيك - مهندس محمد الجيار، إنتاج ألاسكا ميوزيك برودكشن، والكليب مونتاج وإخراج أحمد حمدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.