الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:49 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا عبد العزيز تقضى شهر العسل فى العمرة وتعلق: عشان أرتاح نفسيا

دنيا وزوجها
دنيا وزوجها

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، مساء اليوم بحفل زفافها، على أحد شواطئ مدينة نويبع، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين والأهالي.

وقال دنيا على هامش حفل الزفاف في تصريحات صحفية، إنها ستسافر إلى الأراضي المقدسة لقضاء شهر العسل في العمرة بدلا من السفر الخارجي، وأنها ستقضي شهر العسل في العمرة، قائلة: «بعد الزواج أول سفرية عاوزة أسافرها لما أخلص الفرح وشغلي في المسرح وهو يخلص شغله هي سفرية العمرة، ده شهر العسل بتاعي قبل أي حاجة، عشان أرتاح نفسيا».

وبدأ حفل الزفاف بأغنية «حالة خاصة جدا» لأنغام لتتراقص العروس دنيا عبدالعزيز عليها مع زوجها، بعدما قاما بتقطيع قالب الحلوى الكبير، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول فيديو من الزفاف، وسط تعليقات تهنئة.

جدير بالذكر أن احتفلت «دنيا»، بحنتها يوم الأحد الماضى، وسط عائلتها وعدد من صديقاتها، ونشرت دنيا عبدالعزيز صورا من الاحتفال، عبر خاصية ستورى على حسابها على «إنستجرام»، وظهرت دنيا مرتدية فستانا أبيض قصيرا، ومن المقرر أن تحتفل دنيا عبدالعزيز بحفل زفافها الأسبوع المقبل.

وكانت آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مسلسل «ملف سري» بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وحقق نجاحا كبيرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy