الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة برفقة نجله من غرفة العمليات ويعلق : الحمد لله

أمير ونجله
أمير ونجله

شارك الفنان أمير كرارة جمهوره ومحبيه بصورة مع نجله من داخل غرفة العمليات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وقال أمير كرارة : “الحمد لله وتسلم أيديك أخويا وحبيبي، أجمد دكتور أنف وحنجرة وأذن، في مصر أحمد نجم، وشكرا للطاقم الطبي المحترم”.

نشر الفنان أمير كرارة صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر في الصورة نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينيو برفقة ابن أمير كرارة، وعلق قائلا"نورت بيت اخوك يا ساحر".

يذكر أن وصل نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو ويرافقه محمد زيدان نجم منتخبنا الوطنى السابق لحضور مران فريق إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال، استعدادا لمواجهة نادى فيوتشر المقرر لها 29 مايو الجارى، فى إطار الأسبوع الحادى والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وكان من المفترض أن يذهب رونالدينيو إلى مشاهدة مباراة إيسترن كومبانى والأهلى، إلا أن المباراة تم تأجيلها إلى 15 يونيو المقبل لانشغال الأهلى بمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له 30 مايو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.