الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الكهرباء: الشبكة القومية بحالة جيدة ولم تتأثر بارتفاع درجات الحرارة

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

أعلن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الشبكة القومية للكهرباء بحالة جيدة ولم تتأثر بارتفاع درجات الحرارة، معقبًا: «الشبكة المصرية زى الفل».

وأشار إلى أن اللجوء لتخفيف الأحمال كما كان الوضع قبل 2015 أمر غير وارد على الإطلاق في مصر، خاصة أن هناك احتياطيًا يوميًا يصل لـ17 ألف ميجا وات، وهو ما يمثل نصف احتياجات المواطنين تقريبًا.

ونوه بأن التوسعات التى تمت بالشبكة القومية للكهرباء كان لها أثر كبير على جودة الخدمة المقدمة للمواطن، كاشفا أن الانقطاعات فى الشبكة الناتجة عن حدث فنى طارئ أصبحت معدودة ومحدودة بفضل التطوير الذى تم بشبكات نقل وإنتاج وتوزيع الكهرباء.

كما ذكر وزير الكهرباء أن جودة شبكات إنتاج ونقل الكهرباء أصبحت بجودة عالية بنسبة 100% بجميع انحاء الجمهورية، موضحًا أن التطوير الذى حدث بشبكات الإنتاج والنقل يعادل ضعف الشبكات التى كانت موجودة خلال الـ60 عاما الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة