الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:56 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انفصال هنادى مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح

أحمد وهنادى
أحمد وهنادى

اثارت شائعة انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، جدل واسع حتى قررت الفنانة الخروج عن صمتها للرد عليها.

وجاء أول تعليق من الفنانة هنادي مهنا خلال لقاءها مع «Et بالعربي»، بتقديم طلب من الجمهور بالتوقف عن ما يفعلوه تجاه علاقتها بزوجتها أحمد خالد صالح «ردي يبطلوا يعملوا كده عشان حاجة ملهاش لازمة»، مشيرة إلى أنه إذا حدث انفصال بينها وبين زوجها فإنهم سيعلنوا ذلك بألسنتهم عبر حسابهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي».

«لو حصل حاجة بينا إحنا أول ناس هنقول»، هكذا أكدت هنادي مهنا على استقرار علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، ووجهت له رسالة خاصة بالمغربي قائلة: «كنبغيك بالزاف».

واختممت الفنانة هادي مهنا حديثها بالدعاء لها ولزوجها «الحمدلله إحنا مع بعض، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة».. وما زالت الشائعات تلاحق أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وذلك منذ بداية زواجهما.

وحرصت هنادي مهنا على نشر العديد من مقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال تواجدها في المالديف لقضاء إجازتها الصيفية بعد الانتهاء من مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2022.

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا شاركت في رمضان الماضي بالعمل الفني «مكتوب عليا» من بطولة الفنان أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، والمطربة هلا رشدي، حنان سليمان، محمد طعيمة، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، والتي ما زالت ردود الأفعال حول نجاح المسلسل تأتيها حتى الآن، خاصة بعد طرحه لأغنية «ستو أنا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.