الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رشوان توفيق يكشف تطورات النزاع بينه وبين نجلته

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، عن تطورات حالة النزاع بينه وبين ابنته "آية" (التي تجمعها بها منازعات قضائية) وتتعرض لضغوط لا توصف، وتخضع للسيطرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة» على قناة «ETC»، مساء الثلاثاء، أن الأزمة مع ابنته متروكة للقضاء، لإبداء كلمته فيها.

وكانت آية رشوان توفيق أقامت دعويين أخريين ضد والدها؛ الأولى تطالب بإلغاء توكيلين صادرين منها له وقضت المحكمة برفضها وإلزامها بدفع مبلع 893 ألف جنيه، أما الثانية فطالبت ببطلان عقد قسمة شاليهات مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، وتم رفضها.

وطالبت آية، في الدعوى الثانية التي أقامتها ضد شقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان الأصلية، بإعادة تقسيم شاليه رأس سدر، وقضت المحكمة برفض الدعوى في وقت سابق.

أما في الدعوى الثالثة فقضت الدائرة 5 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، برفض الدعوى المقامة من آية رشوان توفيق ضد والدها تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها، وإلزامها بالمصروفات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.