الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة عبد العزيز تفتح النار على محمد رمضان: زعل وقال كلام خارج ودافعوا عني الناس

محمد وسميرة
محمد وسميرة

أعربت الفنانة سميرة عبد العزيز عن سعادتها بالتكريم في مهرجان "الزمن الجميل" في لبنان، واستغلت الفرصة لتعاود انتقاد أعمال الفنان محمد رمضان.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" عن هامش حضورها المهرجان: "التكريم للمرأة الجادة، أنا يهمني الموضوع".

وتابعت: "لا يمكن أدخل عمل إلا لما أقراه وأقتنع أنه مفيد للمجتمع، لا عايزة فلوس ولا شهرة غير أنني أقدم حاجات محترمة للناس".

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم، قائلة: " مؤلف عرض علي مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش".

وأضافت: "أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولي الشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبد الوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".

وأشارت سميرة عبد العزيز إلى أن محمد رمضان غضب من انتقادها سابقا لأعماله، موضحة: "زعل وقال كلام خارج، ودافعوا عني الناس، مارديتش، ورد عني مذيعين في التليفزيون والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين".

وقالت إن محمد رمضان اعتذر عن الرسالة المسيئة لها موضحا أن من كتبها أحد معجبيه.

وكانت سميرة عبد العزيز قد قالت في صيف 2021 إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان قبلها بعامين نتيجة رفضها تجسيد دور والدته في أحد مسلسلاته بسبب أنها لا يجب أن تقوم بشخصية أم بلطجي، فتفاجئت به يرسل إليها رسالة تحمل عبارات مهينة، قائلا لها: "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

وهو ما نفاه محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي على Instgram قائلا: "الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده... وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة"، وعلق على الفيديو قائلاً: "حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.