الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات خطيرة لـ وزير خارجية لبنان بشأن اندلاع حرب بين بيروت وإسرائيل

وزير الخارجية اللبناني
وزير الخارجية اللبناني

بعد تصاعد أزمة ملف الغاز البحري بين لبنان وإسرائيل، عمل وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بوحبيب، على طمأنة اللبنانيين، بعدم وجود مؤشرات لاندلاع حرب.

وفي تصريحات لصحيفة "النهار"، قال عبد الله بوحبيب: "ليست هناك مؤشرات جدية من جانب إسرائيل و"حزب الله" لوقوع حرب رغم التهديدات المتبادلة بين الطرفين، وهذا المعطى مبني على معلومات دقيقة من دوائر معنية".

وأوضح بوحبيب أن "الوسيط الأمريكي لترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل، أموس هوكشتاين، سيسمع ردا لبنانيا موحدا حول المساحة البحرية المتفق عليها"، معربا عن تفاؤله بإمكانية التوصل الى اتفاق في المفاوضات بين لبنان وإسرائيل.

كما أكد وزير الخارجية أن "لبنان يريدا اتفاقا، وكذلك الولايات المتحدة"، لافتا إلى أن أمريكيين وأمميين ينقلون عن الطرف الاسرائيلي رغبته أيضا في إنجاز الاتفاق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.