الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين الخطيب فى أول ظهور لها بعد عودتها لزوجها

ياسمين وزوجها
ياسمين وزوجها

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، متابعيها بصورة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، مع زوجها في أول ظهور لهما بعد عودتهما والتراجع عن الانفصال، وعلقت ياسمين على الصورة برمز القلب.

وكانت ياسمين الخطيب عادت إلى زوجها بعدما وجه لها رسالة رومانسية عبر حسابه على موقع فيسبوك، وضح فيه حقيقة سوء التفاهم الذي وقع بينهما ويعلن حبه لها.

وردت ياسمين الخطيب على منشور زوجها قائلة:" لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل إللي عايزه أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها:"الحب كده.. وصال ودلال ورضا وخصام!"..وأهو بين ده وده يا سي رمضان".

وكتب رمضان حسنى عبر حسابه بتطبيق انستجرام :"ياسمين حبيبة وزوجة متفانية .. لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب .. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي".

وأضاف:" والحصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال .. ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا .. لكن قدر الله و ما شاء فعل".

وتابع: " أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها .. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب .. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك".

وأعلنت ياسمين الخطيب عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” انفصالها عن زوجها منذ أيام.

وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الاستوري ، عبر صفحتها على موقع إنستجرام قائلة : تم رسميا الانفصال عن أ.رمضان حسني ، ارجو ان يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر ، والذي اؤثر ان اختصره فى كلمة نصيب .

وتابعت ياسمين الخطيب : أرجو من محبيني ان يتمنوا لي العوض والخير فى ماهو قادم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.