الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 05:51 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، حقيقة الأخبار المتداولة عن نقل شقيقه إلى المستشفى وتدهور حالته الصحية.

وقال عصام إمام في تصريحات لبرنامج mbc trending: "بقالنا فترة طويلة تتردد هذه الأخبار السيئة عن الزعيم ولا أدري ما الغرض منها فمروجيها يسعون للتريند ونحن أصبحنا لا نهتم بهذه الشائعات".

وطمأن عصام إمام الجمهور على صحة عادل إمام قائلا: "الزعيم بصحة جيدة وزي الفل الحمد الله واستقبلت مكالمات من استراليا وجميع أنحاء العالم للاطمئنان عليه بعد تداول تلك الشائعات"، مشيرا إلى أنه حال دخوله المستشفى فالجميع سيعلم.

وأضاف: "عادل إمام كان سابقا يستمع لتلك هذه الأخبار ويهتم بها ولكن الآن بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له وهو يعيش حياته بشكل عادل".

كشف المنتج عصام إمام مفاجأة تخص شقيقه الزعيم عادل إمام.

وأعلن عصام إمام عودة الزعيم للسينما مجددا من خلال فيلم "الواد وأبوه" بمشاركة ابنه محمد إمام والعمل سيكون من إخراج رامي إمام.

وقال عصام إمام إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل".

ومن المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد أن يطرح محمد إمام أحدث أعماله السينمائية "عمهم" في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأشار إلى أنه لم يستقر على ترشيح بطلة للمشاركة في الفيلم بشكل نهائي، لافتًا أن سيتم عقد جلسات عمل مع الزعيم بشكل كثيف خلال الفترة المقبلة.

ويعد فيلم زهايمر، الذي تم إنتاجه عام 2010، آخر أعمال الزعيم عادل إمام السينمائية، بينما خاض آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، أمام دلال عبد العزيز وداليا البحيري وسمير صبري، وهو من إخراج رامي إمام.

يُذكر أن الفنان الكبير عادل إمام احتفل بين أسرته يوم 17 مايو الماضي، بعيد ميلاده الـ82 مع أسرته والمقربين منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.