×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:18 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

حلمى عبد الباقى يكشف تفاصيل أعتراضه على عودة حسن شاكوش للغناء فى مصر

حسن شاكوش
حسن شاكوش

عبر الفنان حلمي عبد الباقي، عن أعتراضه على عودة حسن شاكوش للغناء، بعد فترة طويلة من الإيقاف، مؤكدًا أنه ليس ضد منع أي شخص من العمل، مشيرًا، أنه معترض على طريقة عودته التي كان يريد أن تكون بشكل قانوني، مؤكدًا أن عودة شاكوش، للغناء جاءت دون اجتماع مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف حلمي عبد الباقي، فى تصريحات له مثلما قولت في الفيديو الذي نشرته عبر فيسبوك، أننا كمجلس نقابة وقعنا على بيان من الشئون القانونية بعدم حرمان أي شخص من العمل مدى الحياة، ولكننا اتفقنا بأن البت برجوع حسن شاكوش، لابد أن يأتي بعد العرض على مجلس النقابة أولًا.

وأوضح حلمي عبد الباقي، أنه تفاجأ بعد ذلك بـ حسن شاكوش وهو يحمل كارنيه النقابة، ويعلن عودته على السوشيال ميديا، مؤكدًا أن المجلس لم يجتمع أو يبدي موافقته على عودة حسن شاكوش.

وتابع حلمي عبد الباقي، في تصريحاته، أنه ليس ضد أحد، ولكن طريقة عودة حسن شاكوش، جاءت بعد اهانة عدد كبير من أعضاء النقابة، وكان يجب ارضاءهم أولًا، وكان يجب أن تكون العودة بشكل قانوني.

وحول تواصله مع الفنان هاني شاكر، وإبلاغه بالأمر، قال حلمي عبد الباقي، أنه لم يتواصل مع النقيب هاني شاكر، بسبب سفر الأخير إلى لبنان منذ أيام، وعودته لإحياء حفل غنائي في السويس اليوم.

ونوّه حلمي عبد الباقي، أنه أراد أن يوصل رأيه لأعضاء نقابة المهن الموسيقية، وأعضاء الجمعية العمومية، لأنهم هم من أتوا بنا في مراكزنا داخل النقابة، ونحن نسعى لتلبية خدماتهم.

وكان، نشر الفنان حلمي عبد الباقي -عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية- مقطع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف فيه تفاصيل ما أثير من أزمة داخل النقابة بسبب عودة حسن شاكوش للغناء في مصر مجددًا.

وقال حلمي عبد الباقي في الفيديو، أنه فكر كثيرًا في تقديم استقالته من مجلس نقابة المهن الموسيقية -وأقسم على ذلك حاملًا القرآن الكريم- مشيرًا إلى أنه كان يتراجع بسبب أنه كان يشك في أن من سيأتي بعده سوف يحقق ما حدث من انجازات داخل النقابة.

وحول عودة حسن شاكوش للغناء داخل مصر، وما أثير بعدها من ازمة داخل النقابة، قال حلمي عبد الباقي، إن «شاكوش» تقدم بالتماس للنقابة بسبب وقفه عن الغناء، ومن ثم تناقش المجلس في ذلك الالتماس، وبعدها وقع على بيان من الشئون القانونية بعدم حرمان أي شخص من العمل مدى الحياة، وكذلك باقي أعضاء المجلس فعلوا.

وأوضح حلمي عبد الباقي، أن مجلس نقابة المهن الموسيقية أكد بأنه في حال البت برجوع حسن شاكوش، لابد من العرض على مجلس النقابة، بعدها تفاجأ بعودة حسن شاكوش دون الرجوع لمجلس النقابة.

وأكد حلمي عبد الباقي لما قاله، بأنه مستعد لتقديم استقالته في حال ثبوت عكس كلامه، قائلًا: «أنا بقولكم الحقيقة ومسئول عن كل حرف بقوله، ولو حصل غير كده حد يطلع يكذبني».

وتابع حلمي عبد الباقي، في منشور آخر عبر فيسبوك: «عاوز اذكر حاجه لم اذكرها في الفيديو وهذا عن غير قصد وهو ان الدكتور عاطف امام لم يوقع علي البيان وهذا للتنويه لاني اقسمت علي كتاب الله».

وأعلن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن حصوله على تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية أمس.

ونشر حسن شاكوش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من داخل نقابة المهن الموسيقية، بصحبة إدارة أعماله، مُمسكًا بكارنيه النقابة، مُعلقًا عليها بقوله «الحمد لله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزين للشغل».

عبر حسن شاكوش عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الغناء مرة أخرى، وتوجه بالشكر لأعضاء نقابة الموسيقيين لحصوله على تصريح الغناء.

حسن شاكوش

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:18 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www