×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:28 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

محمد نجاتى يكشف سر تراجع أعماله الفنية ويهدد بالاعتزال وحكايته مع أمير كرارة

نجاتى وامير
نجاتى وامير

علق النجم أمير كرارة، على منشور الفنان محمد نجاتي بعد مقارنته بالأول، حيث أشار الكاتب إلى أن الأخير أصبح لا يلاحق على العمل على عكس نجاتي، مما اضطر الأخير للتفكير في قرار الاعتزال.

وقال أمير كرارة، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا"

ووجه الفنان محمد نجاتي رساله لأحد الكُتاب بعد مقارنته بزميله الفنان أمير كرارة، حيث أشار الكاتب إلى أن الأخير أصبح لا يلاحق على العمل على عكس نجاتي.

وعبر محمد نجاتي عن استيائه الشديد، من المنشور ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، قال فيه: أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، وقدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة من الجمهور.


واوضح "عاوز أقول إني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبد العزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يسأل.

وأضاف: بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف كرارة فين ومحمد نجاتي فين، دي حاجة مش بإيدي وخارجة عن إرادتي أنا بمثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة ممكن تكون مش بتاخد بروباجاندا كبيرة زي اللي بيقدمها بعض الممثلين وأتمنى أشارك فيها، ولكني مضطر اشتغل حاجات علشان أكمل بقيت حياتي لأن عندي التزامات.

واختتم محمد نجاتي حديثه: مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها وأحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس ممكن اعتزل واريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية.

أمير كرارة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:28 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www