الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر بلإطلالة مميزة فى أحدث جلسة تصوير

أيتن عامر
أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

و ظهرت أيتن عامر في الصورة بإطلالة أنيقة من أحدث جلسة تصوير مما أثارت إعجاب متابعيها.

وسبق وعبّرت عن سعادتها بردود الأفعال على أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “خطافة الرجالة” والتي طرحتها مؤخراً على شكل ڤيديو كليب.

وأكدت آيتن عامر، أنها راضية عن ردود الأفعال على أغانيها منذ انطلاقها في عالم الغناء بجانب التمثيل، مشيرة إلى إن هناك عدد من الأغاني التي سيتم طرحها قريبا.

طرحت الفنانة أيتن عامر، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم “خطافة الرجالة”، عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”.

تقول كلمات الأغنية :"عامله love على صورته وانا حبيبته .. ومش هقف اتفرج .. وانا هقفش جامد ده البارد عمال بيهرج .. يانهار ابيض كده مش فايت .. انا قلبي مولع نار شايط".

بقى بيني وبينها انا تار بايت دي ماتعرفنيش .. ودي قلة ذوق كده مش طالبه .. بزياده لطافه .. دي عميت في عينيها العيب فيها .. ولا انا شفافة .. انا موتي وسمي اللي قافلني .. بتبص في وشي وتحضني .. ومن ضهري بتلعب وتخوني .. وكله على مفيش".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.