الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. خطوبة حفيدة رشوان توفيق

رشوان توفيق
رشوان توفيق

احتفل الفنان القدير رشوان توفيق بقراءة فاتحة حفيدته نور، والتقط العروسان صورة فى تلك المناسبة ويتوسطهما الفنان الكبير.

وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعروسين مع الجد.

وكانت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان القدير أعلنت مؤخرا عن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "الحاج رشوان وقع وحدث شرخ في قدمه، قدمه بعد ما جبسها أخد الصورة للذكرى مع ابن عمي دكتور محمد شهاب الدين جراح التجميل والدكتور وليد عبدالرحمن دكتور العظام اللي جبس له قدمه".

وكان رشوان توفيق قد حصل منذ أيام على جائزة الدولة التقديرية فى مجال الفنون وهو ما شعر معه الفنان الكبير بسعادة بالغة وعبر عن امتنانه بتقدير الدولة له وحب الناس الذى غمره بشكل كبير.

وعبر رشوان توفيق، عن سعادته البالغة لفوزه بالجائزة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة": "شكرا لكل شعب مصر الطيب وأنا شخصيا حينما رشحتني جامعة القاهرة قلت هذا تقدير كون أن جامعة القاهرة ترشحني، وده تقدير حتى لو لم أفوز بشيء ولكن الفرحة الكبرى الحصول على الجائزة".

وأضاف رشوان توفيق، أن حصوله على جائزة الدولة شيء عظيم ويسعد قلبه، متابعا: "الفوز بجائزة الدولة أسعد قلبي وأنا على قيد الحياة، والحقيقة أنا مش بفكر فى جوائز".

وتابع: "فوجئت بجامعة القاهرة وهي ترشحني للجائزة وليس النقابات الفنية وقلت هذا تقدير كبير لجامعة القاهرة بتاريخها كله أنها ترشحني لجائزة الدولة التقديرية، ولم أكن اتوقع الفوز بالجائزة وفرحتي بها كبير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.