الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اجتماع هام لمجلس الأهلى اليوم لمناقشة ملفات ساخنة

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إجتماعاً هاما في الخامسة من مساء اليوم الأثنين من أجل مناقشة العديد من الملفات الإدارية والرياضية والإنشائية داخل القلعة الحمراء.

ويبحث المجلس الأمور الخاصة بالنشاط الرياضي وإستعدادات النادي للموسم الجديد وتدعيمات الأهلي في هذا القطاع والتى شملت لاعبين ومدربين محليين وأجانب.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد كلّف المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بالسفر للمغرب وتمثيل الأهلي فى حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المحدد له 21 يوليو الجاري.

وأعلن الاتحاد الأفريقي القائمة النهائية للمرشحين لجوائز "كاف" للأفضل في 2022 وينافس الأهلي على لقب أفضل نادٍ بينما ضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب داخل قارة أفريقيا 5 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي وعلي معلول، وأليو ديانج ومحمد شريف وبيرسي تاو، وكذلك ينافس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي على جائزة أفضل مدرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.