الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح تذاكر إضافية لحفل تامر حسني الجديد

تامر حسنى
تامر حسنى

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني، والذي يقام يوم ٢٢ من شهر يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة، عن طرحها تذاكر اضافية فئة الـ٣٠٠ جنيه لاتاحة الفرصة لجمهور النجم تامر حسني للاحتفال معه بألبومه الجديد”عشأنجي” ويعمل عدد من صفحات تامر حسني على ترتيب عدد من الرحلات من مختلف المحافظات لحضور الحفل، وينظم الرحلات ألتراس تامر حسني الموجود فى محافظتي الإسكندرية والقاهرة .

ويعمل ياسر الحريري منظم الحفل خلال هذه الفترة على الاستعانة ببعض الأجهزة الحديثة فى الصوت والإضاءة ويقوم بالإشراف على كافة التفاصيل حتى يظهر الحفل بشكل لائق، خاصة وأن هذا الحفل يشهد احتفال تامر مع جمهوره بألبومه الجديد “عشأنجي”.

يذكر أن تامر حسني أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بالعلمين الجديدة وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الحضور.

ومن ناحية أخرى يعرض لتامر حاليًا فيلمه الجديد”بحبك” والذي تدور قصته حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.