الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 يوليو 2024 05:18 صـ 16 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

محمد جمعة يكشف كواليس مشاركته فى مسلسل ”فى بيتنا روبوت 2”

محمد جمعة
محمد جمعة

كشف الفنان محمد جمعة سبب مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت".

وقال محمد جمعة في لقاء مع برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090": شاركت في مسلسل "في بيتنا روبوت" من أجل ابني عمر، بعد عرض الجزء الأول اشتريت لابني "روبوت" وكان غالي الثمن، لأنه طوال الوقت يتحدث مثل "لذيذ" و"زومبا".

وتابع: عندما تواصلوا معي للمشاركة في المسلسل وافقت على الفور وعندما التقيت بالفنان هشام جمال أخبرته أن سبب مشاركتي في المسلسل حتى يراني ابني.
وأكمل: في رمضان وقت الإفطار كان الجمهور يشاهد مسلسل "الكبير" لكنني كنت مضطرا لمشاهدة "في بيتنا روبوت" من أجل ابني.

وأوضح محمد جمعة أن أي عمل يشارك فيه يكون هناك دافع لذلك، مثلا مسلسل "المشوار" لأنه يريد العمل مع المخرج محمد ياسين، وظهوره في مسلسل "دايما عامر" من أجل صديقه المخرج مجدي الهواري.

يذكر أن محمد جمعة شارك في رمضان 2022 في مسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.
كما ظهر في مسلسلي "المشوار" مع محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ومسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري

nawy