الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد ”تسليم أهالى”

تسليم أهالى
تسليم أهالى

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم البوستر الرسمي لفيلمها الجديد “تسليم أهالي” عبر حسابها على تطبيق انستجرام، وظهرت فيه والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة بيومي فؤاد وهشام ماجد.

وعلقت دنيا سمير غانم على البوستر قائلة:" فيلم تسليم أهالي ٨/٣ إن شاء الله في جميع دور العرض"، فيما حرص متابعوها على تهنئتها على العمل الذي طال انتظاره.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي، للفنانة دنيا سمير غانم، البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه بالسينمات في أول أغسطس المُقبل.

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم برومو تسليم أهالي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهرت فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في أخر أعمالها الفنية قبل وفاتها.

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.