الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البيت الأبيض يزف بشري سارة بشأن بايدن

بايدن
بايدن

أعلن طبيب البيت الأبيض الخاص بالرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأربعاء، سلبية اختبار فيروس كورونا الخاص بالرئيس، بعد إصابته بالوباء الأسبوع الماضي.

وحسب وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، ينهي بايدن بذلك عزله بعد سلبية الاختبارات التي تمت أمس الثلاثاء، واليوم الأربعاء.

وأكد الدكتور كيفين أوكونور، أن بايدن قد أكمل مسار علاجه بعقار باكسلوفيد، وأصبح خاليًا من الحمى، كما سيتوقف عن إجراءات العزل الصارمة.

وكان طبيب البيت الأبيض أكد أمس، الثلاثاء، أن أعراض إصابته بفيروس كورونا قد اختفت بشكل شبه كامل، لافتًا إلى أن الرئيس يشعر بتحسن وصحة جيدة بما يكفي لاستئناف التمارين البدنية.

وقال الدكتور كيفين أوكونور، إن بايدن يشعر بتحسن وصحة جيدة بما يكفي لاستئناف التمارين البدنية في يومه الخامس من إصابته بكورونا، مضيفًا أن علامات بايدن الحيوية تظل “طبيعية تمامًا”.

وكان أوكونور، أكد أن الرئيس الأمريكي مصاب على الأرجح بالبديل المتحور الجديد لفيروس كورونا “BA5”، برغم أنه قد تم تطعيمه بالكامل وتلقى جرعة معززة ثانية في مارس من لقاح كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.