الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعاونه مع ماجد المهندس..انمار الخزعلي يستعد لطرح أغنية امنيتي

انمار
انمار

يستعد المنشد العراقي انمار الخزعلي لإطلاق فديو كليب جديد بعنوان«امنيتي » المقرر طرحها الشهر القادم كلمات احمد عاشور الحان انمار الخزعلي توزيع ومكس منير جعفر.

ومن جانب اخر يتعاون النجم و ماجد المهندس مع المنشد انمار الخزعلي، في أغنية جديدة ستحمل اسم " سلام سلام" والتي سيتم طرحها في بداية شهر سبتمبر المقبل .

ومن المنتظر ان يقوم الثنائي بتصوير فيديو كليب الاغنية في دبي خلال بداية الشهر المقبل ، حيث سيتم تصويره بتقنيات عالمية

طرح الفنان العراقي ماجد المهندس، صاحب المليونين ونصف المليون متابع على انستغرام، أغنيته نومة الظالم، اليوم 21 يوليو، من كلمات منصور الشادي، وألحان بندر سعد، التي تتحدث عن سهو حبيبه عنه رغم ارتباط سعادة المحب به، وتعبيره عن حاجته إليه.
وكان قد شوّق جمهوره لها، عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

وكان قد نشر قبلها أغنية أوكسجين في نهاية يونيو الماضي، وسبقها بأغنية يا كريم بالجفا، مطلع يونيو، وقبلها وعرفتك، في مايو، وقررت أسولف، في فبراير، إلى جانب أعطيني وقتاً، أما في مطلع العام فقد طرح يا هلا ومرحبا، ومشتاقلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.