الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن بهجت قمر يدعم مصطفى كامل للترشح في نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر،على تدعيم الفنان مصطفى كامل للترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية عقب قبول استقالة الفنان هاني شاكر وخلو منصب النقيب.

وكتب أيمن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أنا كمان فى ضهر ابن جيلي وعشرة العمر مصطفى كامل.

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن فى تصريحات تلفزيونة أنه حتى الآن لم يستقر على قرار تشرحه للنقيب خلفًا لهاني شاكر، مؤكدا أن النقابة تشهد فترة صعبة وبها العديد من الأزمات التى تحتاج لمجهود مضاعف عن أى وقت مضى.

وطالب الفنان مصطفى كامل، بدخول الأجهزة الرقابية، نقابة المهن الموسيقية، إذ أشار إلى أن النقابة بها كل أنواع الفساد، ولابد من النظر في شأن النقابة، للقضاء على الفساد المتواجد بها.

ووجه مصطفى كامل رسالة للمسئولين، في تصريحات تلفزيونية له: بطالب بدخول الأجهزة الرقابية نقابة الموسيقيين.. فالنقابة بها كل أنواع الفساد، وعندي مكالمات مسجلة من نجوم كشفوا الفساد في النقابة.. وأتمنى أن تلقى دعوتي استجابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.